لـــــــــــبـــــــــنــــــــــــان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

وطن الجميع لبنان

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

«ما عندي أغلى منك» تجمع نوال والعوني

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
Anonymous

«ما عندي أغلى منك» تجمع نوال والعوني Empty
مُساهمةموضوع: «ما عندي أغلى منك» تجمع نوال والعوني   «ما عندي أغلى منك» تجمع نوال والعوني I_icon_minitimeالإثنين مايو 26, 2008 11:05 am

تركب المطربة نوال خلال الفترة القليلة المقبلة صوتها على عمل غنائي جديد يحمل عنوان «ما عندي اغلى منك» وسيكون ضمن محتويات البومها الجديد، وهو من كلمات الشاعر مطيع العوني والحان الملحن السعودي عبدالله البريكان، سبق للعوني ان تعاون مع نوال في اكثر من عمل وطني وعاطفي، ويعتبر من الاسماء الشعرية التي حققت انتشارا في الساحة الغنائية الخليجية في الفترة الاخيرة بعد تعاونه المثمر مع الفنان عبدالله الرويشد في اغنية
«وطن عمري» واعمال اخرى.
على صعيد آخر لاتزال المطربة نوال تواصل اختيارات البومها الغنائي القادم الذي تتعاون فيه مع نخبة من الملحنين والشعراء البارزين، كذلك لاتزال تدرس قائمة من عروض الحفلات الغنائية الصيفية التي يتوقع ان تشمل عددا من العواصم الخليجية والعربية والعالمية.
«ما عندي أغلى منك» تجمع نوال والعوني 397133400014smallgk1
سيد العالم
المدير العام
المدير العام
سيد العالم

العمل/الترفيه : حاكم العالم
المزاج : السيطرة
اسم منطقتك : صور

مُساهمةموضوع: رد: «ما عندي أغلى منك» تجمع نوال والعوني   «ما عندي أغلى منك» تجمع نوال والعوني I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 27, 2008 1:34 am

مشور نصير عالاخبار
https://lebnan.hooxs.com
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: «ما عندي أغلى منك» تجمع نوال والعوني   «ما عندي أغلى منك» تجمع نوال والعوني I_icon_minitimeالإثنين يونيو 02, 2008 12:35 pm

اشكرك ياعزيزي
سيد العالم
على هذا المرور الرائع
نورت الموضوع
تسلم يدينك يالغالي
تحيى ملكة الحب والرومانسية دينا حايك

«ما عندي أغلى منك» تجمع نوال والعوني
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-